MEDHAT
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فضيحة علنية رسمية – المخلوق الارضي المزدهر

فضيحة علنية رسمية – المخلوق الارضي المزدهر Empty فضيحة علنية رسمية – المخلوق الارضي المزدهر

مُساهمة  Admin الإثنين يونيو 09, 2008 6:31 am

رمضان كريم عليكم جميعا وينعاد علينا وعليكم بالخير والسعادة .. واذا بدكم الحقيقة ما لي نفس اكتب مقدمة المهم انه الموضوع مأساوي وملان اكشن وطاخ طيخ طوخ ..
الله يخرب بيت الوضع كله عنف وقتل بقتل وراسي انلحس من هذا الاشي .. وفي يوم كئيب كثير علي كنت قاعد وزهقان ويئسان حالي من الملل ..

قلت لنفسي مالي الا اني اروح اشوف الوضع بغرفتي .. وانا ماشي شوفيت جيتارة اخوي وقلت خليني اخذها وادندن فيها شوي ..

قعدت في غرفتي وسكرت الباب على حالي وشوي الا اشوف حالي بدندن ومصدق حالي اني بعرف اعزف .. وعاد بجوز الي يسمعني يهرب او يسحلفني اوقف الازعاج ..

ومن زود الملل نعست , واخذتني نومة سريعة .. ترى الغفوة عندي عشر ساعات على الاقل اهئ اهئ ..

وفي هذه الاثناء اعزائي الزوار ( قال اعزائي الزوار - يعني عامل فيها لغة فصحى )

ابوي كان يدور علي بالدار وما لقيني وسمع صوت في غرفتي وصار يطقطق على الباب مرة ومرتين وثلاث واربع وخمس مرات لحد ما تكسرت ايده بس ولا حياة لمن ينادي , وعاد انتشر الخبر في البيت انه ابوي بطقطق على باب غرفتي وانا ما برد ..

وبدا الاكشن هههه ( قال اكشن - عاد كلهم خايفين وانا بقول اكشن)

والكل فكروني موتيت .. بعد الشر عني من الموت ..

وتطورت الطقطقة على الباب وتحولت الى مصارعة مع الباب , ابوي جرب كل انواع الاسلحة >>> وصارو زي الي داخلين حرب خخخخخخخ قصدي انهم استعملوا كل انواع الازعاج عشان اقوم بس مبين فش امل , لاني وصلت لسابع غفوة >> وقال مبسوط بحالي , يعني الدنيا برا ملوخية قصدي مقلوبة هههههه وانا مش دريان !!!!

وخلال عملية انقاذي تم تجريب التالي >>

1- التفتيش عن مفتاح سبير ولم يجدوه

2- جاب ابوي خشبة وتم تكسير الباب ولكن الخشبة كانت صغيرة وما نفعت لاتمام المهمة

3- استعان ابوي بصديق ههه ههه قصدي بشاقوش كبير من دار جيرانا الي بستعملوه لشغلهم في البناء >>> يعني الفضيحة صارت بجلاجل ووصلت للجيران ..

4- صار في البيت مناحة ولهذا السبب تم الاتصال على الطوارئ 100 >>> لاااااا الفضيحة كبرت وصارت رسمية وابوي اتصل على مية .. سمعونا زغروطة لولووولولولي .. الشربات يا نوسا ..

وطبعا حضرتي نايم على جنبي وغاطس في العسل ولا حاسس بالصراخ والتكسير والفضايح لاني باختصار مستغرق في سبات عميق , الله ريته نوم العوافي ..

وبعد ما لعنو اليوم الي حطه في هذا الباب القوي , جابوا رجال الامن يساعدوهم ..

وواخيراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ..

انفتح الباب >>> بالأصح اتكسر ..

والكل كان خايف ويترقب >>> وقربوا علي شوي شوي ..

قرب عندي ابوي ومسك ايدي بتعرفوا رفعها عشان يرميها زي الافلام ..

المفاجاة اني صحيت من النوم >>>> لاحظوا من لمسة قمت وكل هالتكسير ما قعدني والله دنيا مقلوبة هع هع هع >>> وقال الكل دموعهم نازلة من الفرحة ..

ابوي انصدم وانا بكل برود بقول له : شو فيه ؟ وقال بفرك بعيوني وبرفع بحواجبي وبصفر ؟

وهوب ما حسيت إلا بالجيتار مكسور نصين على راسي ..

ومن وقتها حلف ابوي ما يصلح الباب الي كسروه >> يخلف عليهم احسن خلي الغرفة تظلها باردة

وبصراحة انا كاتب الموضوع لسببين الأول : نصيحة ابعدوا عن الدندنة اذا بتعرفوش تعزفوا لانه ما بيجي من ورا هالشيء الا الفضايح ..

والسبب الثاني والأهم : يا جماعة الخير بدي حدا يصلحلي الباب , واااااااااع اريد حلا بليززز اذا حبتوني صوتولي ههههه قصدي ساعدوني ...

بدكم تشوفوني غمضوا عيونكم وتخيلوني

تشاو بعلبة كاكاو

Admin
Admin

https://medhat.yoo7.com

- مواضيع مماثلة